عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
قناة مجانية تعلن إذاعة بطولة الدوري الإفريقي بمشاركة الأهلي
أعلنت مجموعة قنوات "أبوظبي الرياضية" الإماراتية عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الأفريقي، التي يشارك فيها الأهلي، والمقرر انطلاقها يوم 20 أكتوبر المقبل، بمواجهة الفريق الأحمر، أمام سيمبا التنزاني.
ونشر الحساب الرسمي لقناة أبو ظبي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث الدوري الأفريقي ليتم بثها على القنوات المفتوحة مجانًا، وتجمع هذه البطولة المستحدثة ثمانية من نخبة الأندية الأفريقية وأكثرها شعبية وجماهيرية من بينها الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي.
وأوقعت القرعة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مواجهة سيمبا التنزاني، على أن تقام مباراة الذهاب في دار السلام بتنزانيا يوم 20 أكتوبر، والإياب في القاهرة يوم 24 من نفس الشهر.
